افضل دكتور تكميم معدة في مصر – الخيار الأمثل لك

post-dr.jpg?fit=1080%2C1080&ssl=1

 

يجد المرضى الذين يعانون من مرض السمنة المفرطة حيرة كبيرة بمجرد البدء في عملية البحث عن افضل دكتور تكميم معدة في مصر، وذلك بسبب كثرة الأطباء المتخصصين في ذلك النوع من العمليات الجراحية، التي هدفها مساعدة المريض على التخلص من ذلك الوزن الزائد، والوصول إلى جسم رشيق ووزن مثالي بطريقة آمنة وصحية، مع ضرورة عدم اكتساب ذلك الوزن مرة أخرى. 

افضل دكتور تكميم في القاهرة 

يزداد البحث عن افضل دكتور تكميم معدة في مصر ، حيث أصبح حلم الكثيرين الوصول إلى وزن مثالي خلال وقت قصير، دون التعرّض لنظام غذائي لفترات طويلة، أو تمارينات رياضية مرهقة، لذلك ننصح الباحثين عن افضل دكتور تكميم معدة إلى ضرورة مراعاة عدة أشياء، مثل:

يُصنف الدكتور محمد عبدالمنعم كواحد من أنجح الأطباء المتخصصين في عمليات جراحة السمنة المفرطة في مصر، والتي من ضمنها عملية تكميم المعدة، والتي أصبحت واحدة من أكثر العمليات شهرًة وفاعليًة في التخلص من الوزن الزائد، خاصًة عندما تكون كتلة الجسم أكبر من 30.

تتم عملية التكميم من خلال استئصال جزء من المعدة، يتراوح بين 70 إلى 80% من حجم المعدة، ثم تدبيس الجزء المتبقي على شكل أنبوب رفيع أو كُم، وذلك للعمل على تقليل الشهية، ورفع الإحساس بالشبع، وتقليل كمية الأكل المسموح بها.

  • اختيار طبيب يتمتع بخبرة عالية وسمعة طيبة، وقد سبق له التعامل مع الكثير من الحالات المختلفة.
  • اختيار مكان ذو ثقة، يضمن للمريض المتابعة الدورية قبل وبعد العملية. 

أطلق الكثير من المرضى المتابعين مع الدكتور محمد عبدالمنعم لقب اشطر دكتور تكميم، نظرًا لخبرته الواسعة وعلمه الوفير، ومتابعته الجيدة والمستمرة مع كل حالة بعد العملية، فضلًا عن تأهيلها قبل الخضوع للعملية، الأمر الذي زاد من نسبة المقبلين على التعامل مع الدكتور، لتحقيق حلم الوزن المثالي، من خلال إجراء عملية تكميم المعدة، التي لا تستغرق أكثر من 45 دقيقة فقط في غرفة العمليات. 

عمليات تكميم المعدة في مصر 

أصبحت عمليات تكميم المعدة في مصر قادرة على منافسة تلك العمليات في الخارج بنفس الكفاءة، وذلك نظرًا لوجود عدد من المراكز الطبية المتخصصة، والأطباء الذين يتمتعون بقدر عالٍ من الخبرة والكفاءة، وعلى رأسهم دكتور محمد عبدالمنعم كـ افضل دكتور تكميم معدة في مصر والوطن العربي. 

أفضل دكتور لعلاج السمنة في مصر 

كثرة التعامل مع الحالات المرضية المختلفة من حيث (السن، الوزن، معاناة المريض من بعض الأمراض المزمنة) تجعل الطبيب يكتسب خبرة مثالية، تساعده في إجراء عمليات تكميم المعدة بسهولة وآمان، لذلك عند البحث عن طبيب متخصص لإجراء عملية التكميم، يجب البحث بشكل جيد عن حالات قبل وبعد إجراء العملية؛ لزيادة الاطمئنان. 

استطاع الدكتور محمد عبدالمنعم أن يُصبح افضل دكتور سمنه في القاهرة نظرًا، لاهتمامه بتحقيق حلم المريض في الوصول إلى الوزن المثالي، من خلال إجراء عملية التكميم في المقام الأول، ولذلك إلى جانب الخبرة الكبيرة للدكتور والمتابعة المستمرة قبل وبعد العملية، تقدم عيادات دكتور محمد عبدالمنعم أنظمة مختلفة لتسهيل عملية سداد تكلفة العملية، حتى يستطيع كل عميل تحقيق حلمه دون تحمل أعباء مادية جديدة.

لا يستطيع الطبيب أن يصل إلى لقب افضل دكتور تكميم معدة في مصر بدون مساعدة الحالات المتابعة معه، فبعد إجراء عملية تكميم المعدة، يجب اتباع روتين معين والالتزام به، للوصول إلى نتائج مذهلة بعد العملية، لذلك يجب اتباع تعليمات الطبيب بشكل كامل، خاصًة المتعلقة بالنظام الغذائي.

بالإضافة إلى ممارسة التمرينات الرياضية الخفيفة بعد استشارة الطبيب، بعد شهر من إجراء العملية، وتجنب الأحمال الثقيلة والمجهود البدني الشاق، والابتعاد عن المأكولات التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

 

سعر عملية تكميم المعدة في مصر 

يختلف سعر عملية تكميم المعدة في مصر من مكان إلى آخر، ومن مركز أو عيادة متخصصة إلى أخرى، وكذلك من حالة إلى أخرى، وفقًا للكثير من العوامل والأسباب، التي تتحكم في تحديد السعر، حيث يبدأ سعر عملية التكميم من 32,000 جنيه ويصل إلى 48,000 جنيه.

الجدير بالذكر أن الوصول إلى افضل دكتور تكميم معدة في مصر لضمان الوصول إلى نتائج مثالية بعد العملية أمر أساسي، ويجب مراعاته في المقام الأول، دون وضع الأفضلية للسعر. 

افضل دكتور تكميم معدة في مصر 

يلجأ أطباء جراحة السمنة المفرطة إلى حضور الكثير من المؤتمرات الطبية والندوات العلمية داخل وخارج مصر، للاطلاع على أحدث ما وصل إليه العلم والطب، للوصول إلى أفضل النتائج لخسارة الوزن الزائد، لذلك عند البحث عن افضل دكتور تكميم معدة في مصر، يجب الاستعانة بطبيب يلجأ إلى استخدام أحدث الوسائل التكنولوجية الحديثة والأجهزة الطبية المتطورة، التي تصل إلى أدق وأفضل النتائج، دون ترك علامات وآثار جراحة في الجسم.

وهذا بالفعل ما يلجأ إليه الدكتور محمد عبد المنعم باستخدام المنظار الطبي، وغيرها من الأساليب الجراحية الحديثة، التي تعمل على الحصول على أفضل النتائج بأكثر الوسائل الطبية أمانًا وراحًة للمريض.

افضل دكتور تكميم معدة في مصر ليست لقب يتم الحصول عليه بسهولة، لكنه يحتاج إلى مجهود كبير من طبيب يتمتع بقدر عالي من الخبرة والكفاءة والمصداقية والعلم، الأمر الذي يجعل الثقة كبيرة من قِبل المرضى تجاه الطبيب المُعالج، لذلك وجب التأكيد على ضرورة توخي الحذر من التعامل مع أماكن أو أطباء ليسوا على قدر كبير من الخبرة الكافية، أو التعامل مع أماكن غير مجهزة بشكل كامل. 

 في السنوات الماضية القليلة ارتفاعًا ملحوظًا في الطلب على عمليات تكميم المعدة بالمنظار في مصر وغيرها من إجراءات مثل التكميم البكيني
وعمليات تساعد على إنقاص الوزن بشكل عام.  يعتبر هذا حدثًا طبيعيًا نظرًا لأن الأبحاث الحديثة
تظهر أن معدلات السمنة لدى البالغين في مصر وصلت إلى 35٪ وأكثر وهي نسبة أعلى من المتوقع
بسهولة يمكن أن تحدد افضل دكتور تكميم معدة في مصر والجراحة في مصر لإكمال هذا الإجراء من أجلك السنوات العديدة التالية

تدخلات التكنولوجيا الحديثة

 ومع تطوير الآليات والتكنولوجية والإجراءات المتبعة فيها
والتي زادت من سلامتها وقللت من احتمالية حدوث أي عواقب صحية ناجمة عنها
بالإضافة إلى اعتبارات أخرى، ساعد في جعل هذا النوع من جراحات السمنة رائجًا

افضل دكتور تكميم معدة في مصر
تدخلات التكنولوجيا الحديثة

 

ونشير إليكم إلى أن البيانات المقدمة عن أفضل دكتور تخسيس في مصر
تم العثور عليها من خلال البحث في مجموعة متنوعة من المواقع وتقييمات من بعض عملائه والاعتماد على بعض المعلومات الموثقة من جوجل
. نتيجة لذلك، يشجع موقع الدكتور محمد مرزوق القراء على مواصلة أبحاثهم واستفساراتهم.  اعتمادًا على نوع الجراحة التجميلية التي يتم إجراؤها
ونوع عملية تكميم المعدة التي يقدمها الطبيب و فيما يتعلق بحالة المريض. وهذا الموقع يحتوي على كل المعلومات التي قد تفيد عميلنا إذا كان مقبل على هذه الخطوة وتغيير حياته

 اقرا ايضا عن

تصحيح عمليات السمنة

التكميم الدقيق

سعر عملية تكميم المعدة بالمنظار في مصر

التكميم السري





عن الدكتور

  • أستاذ الجراحة العامة لجراحات السمنة المفرطة بكلية الطب جامعة عين شمس
  • عضو الجمعية الامريكية الاوروبية لجراحات السمنة
  • دكتوراه الجراحة العامة والمناظير
  • عضو الجمعية الفيدرالية لجراحات السمنة والسكر

footer 1
تابعونا


عنوان العياده التجمع :
التجمع الأول في
Elite medical park
Clinic no. 2034
بجوار بوابه ٥ للرحاب
عنوان العياده في مصر الجديده : ٦٠ شارع الخليفه المآمون – روكسي – مصرالجديدة

جميع الحقوق محفوظة|@دكتور محمد عبد المنعم ٢٠٢٢